الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل الإيجابي 1 / 1 يحسم الشوط الأول لكولومبيا واليابان

سيطر التعادل الإيجابي 1 / 1 على نتيجة الشوط الأول من مباراة كولومبيا واليابان التي تقام بينهما حاليا على ملعب موردوفيا آرينا ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2018 التي تحتضها روسيا.

بدأت المباراة سريعة وحماسية بين الفريقين بحثا عن هدف التقدم والأفضلية واستطاع المنتخب الياباني تسجيل هدف تقدم مبكر جدا وتحديدا في الدقيقة 5 من عمر اللقاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم وقرر طرد كارلوس سانشيز مدافع كولومبيا الذي تصدى للكرة التي كانت ستمر إلى المرمى الخالي بيده، ونجح اللاعب شينجي كاجاوا من تسجيل هدف التقدم للساموري منها.

 

بعد الهدف انتفض لاعبو كولومبيا رغم النقص العددي وحاولوا شن هجمات سريعة من الجانبين الأيمن والأيسر لإدارك التعادل فيما واصل الساموراي الياباني هجماته مستغلا الزيادة العددية وأفضلية التقدم بهدف، واستمر اللعب على هذا المنوال على مدار النصف ساعة الأولى من اللقاء حيث استمرت الهجمات هنا وهناك ولكن دون تهديد حقيقي للمرميين في ظل تسرع المهاجمين وصلابة المدافعين.

ومع استمرار الهجمات بين المنتخبين نجح المنتخب الكولومبي رغم النقص العددي في تسجيل هدف التعادل في شباك اليابان عن طريق خوان كينتيرو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وسدد كينتيرو ضربة ثابتة لم يستطيع حارس اليابان التصدي لها لتتخطى خط المرمى وتسجيل أول أهداف كولومبيا في المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى