الرياضة الليبية

بالفيديو| التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين النصر والرجاء المغربي بدوري الأبطال

انتهى منذ قليل الشوط الأول بين النصر والرجاء البيضاوي المغربي بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا  على أرضية ملعب بوترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة  في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت المباراة سريعا إذ بدا أن الفريقان يريدان حسم المباراة مبكرا. واستحوذ النصر على الكرة، ولكن بدون فاعلية على مرمى الرجاء. بعدها سيطر الرجاء على مجريات اللعب دون خطورة أيضا على شباك فتحي الكلخي.
وهدأ إيقاع اللعب عند الدقيقة 15 مع انحسار الكرة في منطقة منتصف الملعب. وتبادل الفريقان بعدها الهجمات ولكن يقظة لاعبي الدفاع  حالت دون هز الشباك، وفي الدقيقة 30 انطلق من الجهة اليسرى فراس شبلق ليرتكب مدافع الرجاء خطأ ضد شلبق على حدود المنطقة ولكن الحكم الجزائري لم يحتسب شيئا.
واستمر ضغط النصر  من بعد وسط الملعب وارتطمت الكرة بيد لاعب الرجاء محسن متولي عند الدقيقة 35، ولكن الحكم تغاضى عن احتساب الخطأ أيضا. وعند الدقيقة 40 بدا أن الفريقين ارتضيا بنتيجة التعادل السلبي للشوط الأول.
 

وكان  محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بدأ المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: فتحي الطلخي.  خط الدفاع: ربيع اللافي-عبدالله الشريف – حامد الثلبة – إدريس الظراط. خط الوسط:عمر شحات – أحمد الحاسي – خالد مجدي -مهند بو عجيلة.  خط الهجوم: فراس شلبق –معتز المهدي.

فيما بدأ  المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي،  المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أنس الزنيتي. في الدفاع: بدر بانون، عبد الرحيم الشاكير، فابريس نغاه، محمدالدويك. في الوسط: عمر العرجون، فابريس نغوما،أيوب ناناح، محسن متولي. في الهجوم: حميد أحداد، محمود بنحليب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى