الرياضة الليبية

“الاتحاد” يستعد لإياب الكونفيدرالية أمام “أغادير” بمعسكر مغلق في تونس

قرر نادر الترهوني، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وبعد الاتفاق مع أسامة الحمادي، المدير الفني للعميد، دخول الفريق في معسكر مغلق بالعاصمة التونسية استعداداً لخوض مباراة الإياب أمام حسنية أغادير المغربي بدور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ووصلت بعثة الاتحاد الى تونس العاصمة على تمام الساعة الخامسة بمساء اليوم عد رحلة استغرقت أربعة ساعات قادمة مدينة صفاقس التي شهدت إقامة المباراة أمس بين الفريقين .

وبحسب مصادر مطلعة، فإن قرار الجهاز الفني والإدارى للاتحاد جاء لمضان دخول اللاعبين في حالة كبيرة من التركيز طوال فترة التحضير أي ما يقارب 14 يوم حتى موعد مباراة الإياب.

ومن المقرر أن يقيم الفريق بالمعسكر خلال الفترة من 15 وحتى 24 سبتمبر الجاري ويتخلله عدد من المباريات الودية، حيث تم تجهيز المكان الذي يقام فيه المعسكر بكافة التجهيزات والإمكانيات بفندق لايكو، التي تساعد الفريق على التركيز لكي يظهر بشكل جيد في مباراة الإياب واقتلاع ورقة الترشح.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية .

الجدير بالذكر أن الاتحاد سيشد الرِحال إلى المغرب يوم 24 من الشهر الجاري لملاقاة فريق حسنية أغادير يوم 28 من نفس الشهر بملعب إدرار بأغادير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى