الرياضة الليبية

بالفيديو | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الاتحاد وحسنية أغادير بالكونفدرالية

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0 بين الاتحاد ومضيفه حسنية أغادير المغربي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وبدأت المباراة بحماس كبير من لاعبي حسنية أغادير خاصة في ظل تشجيع جماهيره لإحراز هدف مبكر، ولكن يقظة دفاع الاتحاد حالت دون ذلك.

وفي الدقيقة 20 كاد أغادير أن يسجل هدف السبق، ولكن العارضة أنقذت الموقف بعدما ارتطمت بها رأسية تامر صيام. بعدها حاول لاعبو الاتحاد مهاجمة دفاع أغادير  دون خطورة تذكر.

 

وفي الدقيقة 27 تصدى الفرجاني حارس الاتحاد لتسديدة خادعة من ضربة حرة مباشرة من الجهة اليسرى، ومع مرور 30 دقيقة بدا أغادير مسيطرا تماما على مجريات اللعب في حين ظهر العميد بدون أنياب حقيقية.

وباغت الاتحاد دفاع أغادير  في الدقيقة 34 بتمريرة رائعة من صهيب بن سلمان إلى سالم المسلاتي لينفرد بالحارس عبد الرحمان الحواصلي ويرفع الكرة من فوق رأسه، ولكنه لم يتمكن من إحراز الهدف الأول بعد تدخل لاعبي أغادير.

ورد حسنية أغادير في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من اللعب إدريس بناني لتمر بجانب القائم الأيسر للفرجاني بسنتمترات.

 

وهدأ إيقاع المباراة بعد ذلك في ظل  تبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، ولكن بدون خطورة على المرميين. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 0/0.

 

وكان المدرب الوطني أسامة الحمادي ، المدير الفني الاتحاد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: محمد الفرجاني. في الدفاع : معتصم الصبو – ناجي دراء – أحمد المقصي – طلال فرحات. في الوسط : صهيب بن سلمان – أمحمد مفتاح – محمد الطبال. في الهجوم : عمران سالم – سالم المسلاتي – معاذ عيسى.

 

فيما بدأ  أصحاب الأرض  بالتشكيل التالي: عبد الرحمان الحواصلي- ياسين الرامي- سفيان بوفتيني -عبد الكريم باعدي- أمين الصادقي – المهدي أوبيلا – زهير الشاوش – عماد كيماوي – تامر صيام – إدريس بناني – كريم البركاوي.

 

يذكر أن  مباراة الذهاب انتهت حسنية أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، بحضور 3 آلاف متفرج، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى