الرياضة الليبية

بالفيديو | “النصر” يودع دوري أبطال أفريقيا بالتعادل أمام الرجاء المغربي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال افريقيا بعد التعادل بهدف لمثله أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

تقدم محسن متولي مهاجم الرجاء بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، وتعادل جونيو نونجانجا المحترف في صفوف النصر في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

وأهدر معتز المهدي مهاجم النصر ركلة جزاء للفحامة في الدقيقة 33 من زمن الشوط، ليهدر فرصة القدم للفحامة خلال شوط المباراة الأول.

الشوط الأول
جاء شوط المباراة الأول في مجمله حماسياً وظهر فريق النصر بأداء مميز طول زمن الشوط، وشن لاعبوه العديد من الفرص على مرمى الزنيتي حارس مرمى الرجاء.

وظهر اللعب الجماعي على أداء الفحامة خلال أحداث الشوط الأول الأمر الذي أظهر الفريق نداً قوياً لفريق الرجاء الذي يلعب بين جماهيره وعلى أرضه.

الشوط الثاني
تراجع الفريقان خلال أحداث الشوط الثاني، حيث لم يظهر لاعبو الفريقين بالمستوى المميز الذي ظهروا به خلال الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني تراجعاً ملحوظاً من فريق الرجاء للحفاظ على النتيجة والخروج بأقل الخسائر من اجل ضمان التأهل إلى دور الـ 16 بالبطولة الإفريقية.

فيما شن لاعبو النصر هجمات على استحياء خلال الشوط الثاني إلا أنها لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لإحراز هدف ثاني، بالإضافة إلى دفاعات الفريق المغربي القوية التي كانت حائط صد.

الجدير بالذكر أن صفوف فريق النصر شهدت غياب خمسة لاعبين مؤثرين وهم: خالد مجدي وعبدلله بلعم وفراس شليق وأسامة البدوي وصدام الورفلي.

وبهذه النتيجة، تأهل فريق الرجاء إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما تحول فريق النصر إلى دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى