الرياضة العالمية

بالفيديو | التعادل السلبي يحكم الشوط الأول بين السويد وسويسرا

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين سويسرا والسويد من المباراة المقامة حاليا على ملعب كريستوفسكي ، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائى لمونديال روسيا 2018.

بدأ الشوط شريعا من جانب الفريقين، كانت المبادرة من جانب سويسرا وتسديدة أولى عن طريق شيردان شاكيريفى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء من على حدود منطقة الجزاء، لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر.

جاء الرد سريعا من جانب السويد، من ضربة حرة نفذها لودفيغ اجوستينسن ساقطة لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية عن طريق اولا تويفونين لكن أبعدها الدفاع في الأخير.

تبادل الفريقان السيطرة وحاول كل منهما تهديد مرمى الآخر لكن دون خطورة حقيقية تذكر، حيث أرسل شيردان شاكيري كرة عرضية من الجهة اليمنى، لكن مرت من الجميع وانتهت إلى ضربة مرمى، ارتدت بمحاولة للسويد عن طريق ألبين إيكدال الذى سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى يان سومر حارس مرمى سويسرا.

شهدت الدقيقة 28 أخطر كرات الشوط من خلال عرضية خطيرة لودفيغ اجوستينسن التى وصلت إلى ماركوس بيرج واستلام بدوران للخلف وتسديدة لكن تألق من حارس المرمى وتصدى لها ببراعة.

ومع الدقيقة 35 سدد جرانيت شاكا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن افتقدت الدقة ومرت أعلى عارضة الحارس السويدي، ثم عرضية خطيرة عن طريق ستيفين زوبير من الجهة اليسرى وصلت إلى الخالي من الرقابة بليريم دزيمايلي داخل منطقة الزاء لكن تسديدته غير متقنة مرت أعلى مرمى روبن اولسن.

وكاد المنتخب السويدي ان يسجل هدف التقدم فى الدقيقة 41 من عرضية ميكائيل لوستيج لـ ألبين إيكدال الخالى تماما من الرقابة و لكنه يسددها غير متقنة مرت أعلى المرمى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى