الرياضة العالمية

بالفيديو| التعادل يحسم الشوط الأول من نهائي كييف.. وخروج صلاح الأبرز

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي» في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء أبرز لقطات الشوط الأول من المباراة، حيث قام الألماني يورجن كلوب باستبدال النجم العربي وهداف الفريق محمد صلاح من نهائي دوري الأبطال، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، ودفع بأدم لالانا بدلًا منه.

وتسبب الأسباني سيرجيو راموس مدافع الريال في إصابة الجناح المصري بعدما قام بمسك يده ودفعه إلى الأرض ليتعرض اللاعب لإصابة على صعيد الكتف قد تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال، وقد ظهر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وهو يبتسم عقب إصابة صلاح وخروجه من الملعب باكيا خاصة وأنه يعرف أن صلاح هو مصدر الخطورة الأكبر على دفاعات الريال.

وبعد خروج صلاح سيطر الريال على المباراة وحاول إحراز هدف التقدم لكن دفاع الريدز وحارس مرماه لجأوا إلى الدفاع بقوة للخروج بشباكهم نظيفه في الشوط الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى نافاس حارس الريال لينتهي الشوط بالتعادل. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى