الرياضة الليبية

بالفيديو| “الدامجة”: لم أتلق قرارًا بإنهاء خدمتي مع الفرسان.. وأبارك التعاقد مع “البنزرتي”

قال المدير الفني السابق لمنتخب ليبيا الأول لكرة القدم، جلال الدامجة، إنه لم يتلق أي قرار رسمي بإنهاء خدمته مع الفريق.
وتعاقد الاتحاد الليبي لكرة القدم رسميا، مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لقيادة منتخبنا الوطني الأول، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها بالكاميرون 2021 وتصفيات كأس العالم.

وأوضح “الدامجة” في تصريحات تلفزيونية عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “GO سبورت”، أن المتحدث باسم اتحاد الكرة، محمد الكوني، اتصل به هاتفيا الساعة 12 منتصف الليل، مشيرا إلى أنه في هذا الوقت كان نائما.
وأكد أنه لم يستلم أي إيفاد رسمي بإنهاء التعاقد، مشيرا إلى أن أعضاء الاتحاد غير متواجدين بالعاصمة طرابلس.

وأضاف “الدامجة” قائلا: “في النهاية هذا منتخبنا الوطني ونقول مبروك للمدرب البنزرتي، فأنا لا أريد أن أثير أي بلبلة، لكني كنت أريد أن يكون هناك احترام واحتراف ولا يتم الحمك على الجهاز من عدة مباريات، كما أن الظروف غير مهيأة لفريق المحليين، خاصة في عدم وجود نشاط للدوري”.
وعن إمكانية خوضه معركة قانونية مع الاتحاد قال إنه يخجل أن يطالب بحقه فما بالك بالمقاضاة، لذت أطالب هيئة الشباب والرياضة بصرف كامل مستحقاتي المالية.

وكان منتخبنا الوطني للمحليين، تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابًا بهدف دون رد، وإيابًا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″. 

الجدير بالذكر أن الدامجة تقدم باستقالته ثلاثة مرات بسبب ما أسماه هو محاولة البعض التدخل في عمله رفقة طاقمه والضغط  عليهم في فرض واستبعاد أسماء من قائمة المنتخب وأعضاء الطاقم، ولكن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، نجح في إثناء الدامجة وأعضاء الطاقم الفني عن الاستقالة إلى أن تم التعاقد مع البنزرتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى