الرياضة العربية

بالفيديو| الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي للمرة الرابعة على حساب الترجي التونسي

توج الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بطلا لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق الترجي التونسي، بنتيجة 3 / 1 في مباراة السوبر الأفريقي، التي أقيمت بينهما، مساء اليوم، على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

أفتتح الزمالك التسجيل مبكرا في الدقيقة 2 من عمر اللقاء بهدف لمهاجمه يوسف أوباما، ورغم عودة الترجي بهدف التعادل عن طريق اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 من ركلة جزاء إلا أن المغربي أشرف بن شرقي نجح في تسجيل “هدفين” للزمالك في الدقيقتين 57 و95 ليمنح الزمالك فوزا مستحقا.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي حمدو الهوني، في المباراة بشكل أساسي ولعب 90 دقيقة وقدم مردود طيب وشكل خطورة حقيقة على دفاعات ومرمى الزمالك وصنعت أكثر من فرصة خطيرة ولكن لاعبي الترجي أهدروها في ظل الصلابة الدفاعية للفريق المصري .

وكان معين الشعباني المدير الفني للترجي قد بدأ بتشكيلة مكونة من: في حراسة المرمى: معز بن شريفية، وخط الدفاع: سامح الدربالي- محمد علي اليعقوبي- خليل شمام- إلياس الشتي، وخط الوسط: فوسيني كوليبالي- كوامي بونسو- عبد الرؤوف بن غيث- حمدو الهوني، وخط الهجوم: بلال بن ساحة- إبراهيما واتارا.

 

فيما بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بتشكيلة مكونة من : في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وخط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – حازم امام، وخط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي – أشرف بن شرقي – يوسف اوباما – احمد زيزو، وخط الهجوم: مصطفي محمد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى