الرياضة العربية

بالفيديو| الزمالك يتقدم بهدف على الترجي بالشوط الأول من السوبر الأفريقي

تقدم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بهدف دون رد على نظيره فريق الترجي التونسي، في الشوط الأول من مباراة كأس السوبر الأفريقي، التي تقام بينهما حاليا على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

أحرز هدف التقدم للزمالك اللاعب يوسف أوباما في الدقيقة 2 من بداية المباراة بعدما استقبل برأسه عرضية عبد الشافي بكرة قوية في شباك معز بن شريفية.

بعد الهدف حاول الترجي، بقيادة محترفنا الدولي حمدو الهوني، العودة للمباراة ولكن لاعبي الزمالك نجحوا في التمركز الجيد والحد من خطورة فريق باب سويقة، في نفس الوقت الذي أهدر فيه لاعبو الترجي أكثر من كرة خطيرة من صناعة الهوني.

كما نجح لاعبو الزمالك في تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الترجي من الكرات المرتدة والعرضيات ولكن مهاجمي الفريق الأبيض أهدروا أكثر من فرصة لتعزيز الفارق.

وبدأ الترجي بتشكيلة مكونة من: في حراسة المرمى: معز بن شريفية، في خط الدفاع: سامح الدربالي- محمد علي اليعقوبي- خليل شمام- إلياس الشتي، في خط الوسط: فوسيني كوليبالي- كوامي بونسو- عبد الرؤوف بن غيث- حمدو الهوني، في خط الهجوم: بلال بن ساحة- إبراهيما واتارا.

فيما بدأ الزمالك بتشكيلة مكونة من : في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – حازم امام، خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي – أشرف بن شرقي – يوسف اوباما – احمد زيزو، خط الهجوم: مصطفي محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى