الرياضة الليبية

بالفيديو| الزناد يكشف لـ”218″ حقيقة لعبه باسم مالطا.. ويوجه رسالة للشعب الليبي

أعرب الملاكم الليبي مالك الزناد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه في النزال أمام نظيره الكاميروني تشامبا، مساء السبت الماضي، بمدينة هامبروج الألمانية وتأهله لبطولة العالم في أبريل المقبل.

وقال الزناد، في مداخلة خاصة لقناة “ليبيا 218″، إن المذيع الألماني للنزال أخطأ في الإعلان عندما قال إنه ممثل لدولة مالطا، مشيرًا إلى أن الاتحاد الألماني ارتكب خطأ فنيا.

وأكد الزناد أنه لن يلعب سوى باسم ليبيا، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يمثل أي دولة أخرى سوى وطنه ليبيا.

وأشار الزناد إلى أنه طلب الحصول على تأسرة لدخول بريطانيا من أجل لعب أحد النزالات، قبل أن يتفاجأ بأن طلب التاشيرة رفض من جانب السلطات البريطانية، لأنه طلب التأشيرة على جواز سفره الليبي.

وأضاف الزناد أنه لا يتنقل سوى بجواز السفر الليبي، مضيفًا أنه تلقى عروضا من مالطا للحصول على الجنسية لكنه رفضها بشكل قاطع.

وتحدث الزناد عن دور والده الكابتن أحمد الزناد في مشواره برياضة الملاكمة، مؤكدًا أنه والده هو من أشرف على تدريبه في طفولته وحتى الآن، كما أنه يقدم له دعم غير محدود طوال الوقت.

وأعرب الزناد عن سعادته بنقل قناة “ليبيا 218” لنزاله في هامبورج، مشيرًا إلى أن القناة ساهمت في إدخال الفرحة على الجمهور الليبي، ودعا الشعب الليبي لمتابعة نزالاته المقبلة على قناة “ليبيا “218.

وختم الزناد تصريحاته بأنه يسعى إلى إسعاد الشعب الليبي خلال النزالات التي سوف يخوضها خلال عام 2019، لافتا إلى أنه سيسعى لتقديم مباريات أقوى في المواجهات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى