ريميسا لايت

بالفيديو| الساموراي ينظم مباراة كرة قدم بين 3 لاعبين و100 طفل

المعروف في عالم كرة القدم أن أي فريق يتكون من 11 لاعبا عندما يواجه خصما مكون من نفس العدد في مباراة ما، ولكن هذا المقطع يقدم نوعا جديدا أو بالتحديد تحديا جديدا في عالم الساحرة المستديرة عندما  يلعب 3 لاعبين دوليين في المنتخب الياباني ضد 100 طفل.

ووضع الأطفال المائة خطة قوية للغاية لمنع دخول أي هدف في مرماهم إذ اعتمدوا  على وجود 10 في حراسة  المرمى و30 في خط الدفاع و30 في خط الوسط و30 في خط الهجوم. وعلى الجانب يحاول الثلاثي الدولي هوتارو ياماجوتشي وهيروشي كييوتاكه ويوسوكي إيديجوتشي مواجهة هذا الخصم الكبير.

ويظهر الفيديو الأطفال وهو يحاولون استخلاص الكرة من نجومهم المفضلين عبر التكدس على أقدامهم ومنعهم من التمرير. ونجحت الخبرة في التفوق على ذكاء الصغار إذ تمكن إيديجوتشي  من التسجيل بعد معاناة بسبب ازدحام المرمى بـ10 حراس.

وحقق الفيديو الطريف ملايين المشاهدات والمتابعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. كما شهد المقطع ردود أفعال ومشاركات بالآلاف حول أنحاء العالم رغم أن التسجيل لا يعد حديثا ولكنه غير مألوف وجذب انتباه الجميع. وتجاوزت نسبة المشاهدة  3 ملايين  ونصف المليون مشاهدة و24 ألف إعادة تغريد وأكثر من 60 ألف إعجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى