الرياضة العالمية

بالفيديو| تورينو يصعق ميلان بثنائية ويشعل المنافسة على مقاعد دوري الأبطال

انتزع فريق تورينو فوزًا مهمًا من ضيفه إيه سي ميلان، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم أندريا بيلوتي في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، قبل أن يعزز زميله الإسباني أليخاندرو بيرينجر  النتيجة في الدقيقة 69 بهدف ثان. ولم ينجح الروسونيري في العودة إلى المباراة أو الخروج بالتعادل على الأقل لينتهي اللقاء 2/ 0 لصالح تورينو.

بهذه النتيجة تقدم تورينو إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة بينما تراجع  الميلان إلى المركز السادس بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح الثيران. وأشعل هذا الفوز  المنافسة على   مقعد وحيد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حسم الإنتر التأهل تقريبا بوصوله للنقطة 62.

وأصبح الوضع معقد للغاية حاليا مع وجود 3 فرق بنفس عدد النقاط  عند 56 نقطة وهم تورينو في المركز الخامس والميلان في المركز السادس وأتالانتا في المركز السابع مع فارق الهداف لكل فريق. كما يدخل روما في الصراع رغم وجوده في المركز الرابع برصيد 58 نقطة ولكن قد يفقد مركزه حال الخسارة وهناك أيضا لاتسيو في المركز الثامن برصيد 55 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى