الرياضة الليبية

بالفيديو| السلتو: لا يوجد مستحيل في كرة القدم.. سنلعب حتى الرمق الأخير

شدد الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والأهلي طرابلس، على أن جميع لاعبي المنتخب تعهدوا على بذل أقصى جهد خلال مباراة الفرسان أما منتخب سيشل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2019 بالكاميرون.
وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قبل ساعات من مواجهة منتخب سيشل، أنه لا يوجد شئ مستحيل في كرة القدم، وأننا كلاعبين سنلعب حتى الرمق الأخير ولابد أن نلعب من دون أي تهاون مع المنافس.

وواصل اللاعب أن المباراة أمام السيشل لن تكون سهلة، خصوصا أن أرضية ملعب المباراة صناعية، ما قد يصعب المهمة على زملائه، ناهيك عن رحلة المنتخب نحو السيشل كانت متعبة ومرهقة جدا، ما قد يؤثر على اللاعبين خلال المباراة.

ويستضيف منتخب السيشل، منتخبنا الوطني يوم 17 من نوفمبر الجاري الساعة 14:30 بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب لينيت في فيكتوريا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط يليه منتخب جنوب افريقيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى