الرياضة الليبية

بالفيديو| السنوسي الهادي.. البديل الأنسب لـ”بن علي” لقيادة خط وسط الفرسان 

يعيش السنوسي الهادي لاعب الفريق الأول لنادي الجبلين السعودي والمنتخب الليبي الأول لكرة القدم حالة من النضج الكروي خلال الفترة الأخيرة، من خلال مساهمته مع فريقه الذي يلعب فى دوري الامير محمد بن سلمان، في تحقيق العديد من الانتصارات والمنافسة على الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين.
ويحتل فريق الجبلين المركز الثامن في دوري الدرجة الأولي السعودي، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 ، وتعادل في 3، وخسر 3 مباريات.

وبالنظر إلى قائمة المنتخب الوطني خلال المباراتين المتبقيتين، والتى يتحتم عليه الفوز خلالهما للمنافسة على التأهل إلى ننهائيات “كان 2019” بالكاميرون، فإن السنوسي الهادي يعتبر البديل المناسب للاعب أحمد بن علي لاعب كروتوني الايطالي والذى أصيب خلال مباراة المنتخب مع نيجيريا الأخيرة، والتي سيغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

ويمتلك السنوسي من المقومات البدينة والفنية ما يؤهله لخلافة بن علي في خط وسط الفرسان، خاصة الفوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب، بالإضافة إلى إمكانياته الفنية العالية التي تجعله قادراً على صناعة الفارق، ناهيك عن تسديداته القوية التي تكون أحد الحلول السحرية خلال المباريات العقدة.

وعلم “ريميسا” من مصادر داخل الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى، نية فوزى العيساوى المدير الفنى الجديد لفرسان المتوسط، استدعاء لاعبنا السنوسى الهادى، لمعسكر المنتخب المقبل.

ونال الهادى، إعجاب فوزى العيساوى، الذى شاهد له عدة مقاطع مع فريقه السعودي، ما جعله يفكر بشكل جدي فى ضمه للمعسكر المقبل لفرسان المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى