الرياضة العالمية

صحفي يبلغ من العمر 52 عاما يطلب اللعب مكان ميسي المصاب

 

في سؤال  غريب خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والتي ستجري مساء اليوم،  طلب صحفي  يبلغ من العمر 52 عاما من المدرب إرنستو فالفيردي أن يلعب مكان الأرجتيني  ليونيل ميسي الذي يغيب بسبب الإصابة.

وقال الصحفي “أيها المدرب، إن أفضل شريك لجوردي ألبا … ميسي ليس موجودا، ولكن أنا موجود.” واستغرب فالفيردي من الطلب العجيب ولكنه سرعان ما ضحك عندما عرف هوية الصحفي الذي وجهه ورد عليه. وقال المدرب  ” لم أفكر في ذلك مطلقا، ولكن سآخذ ذلك بعين الاعتبار..  ابق قريبا، في حال احتجنا لك.”

أما عن هوية الصحفي فهو  نجم برشلونة  السابق البلغاري خريستو ستويتشكوف في التسعينات. وقدم ستويتشكوف  خدماته لفالفيردي على سبيل المزاح . ويعمل حاليا في مجال  التعليق الرياضي.

وقال النجم البلغاري السابق، الذي يعمل حاليا في التعليق الرياضي، خلال الفترة المخصصة للأسئلة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دوري الأبطال موجها كلامه لفالفيردي: “أيها المدرب، إن أفضل شريك لجوردي ألبا (ميسي) ليس موجودا، ولكن أنا موجود.”

يذكر أن ميسي سيغيب عن ملاعب كرة القدم لمدة 3 أسابيع بعد كسر في ذراعه خلال مباراة فريقه مع إشبيلية في الدوري الإسباني  يوم السبت الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى