الرياضة الليبية

بالفيديو | السويحلي يواصل مطاردة الاتحاد على القمة بثنائية في المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي، فوزا مهما على نظيره المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب طرابلس ضمن منافسات المرحلة السادسة للمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.

أحرز هدفي السويحلي في المباراة كل من عبدالرحمن بوسنينة الهدف الأول في الدقيقة 35 وفودي كيرا الشهير بـ”إيتو” في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

ملخص المباراة 

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السويحلي عند 15 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف بينما يتجمد رصيد المحلة عند 3 نقاط في المركز الـ11 بالمجموعة الثانية “الغربية”.

وسيطر السويحلي على مجريات الشوط الأول بشكل كامل ونجح لاعبوه في ترجمة هذه السيطرة إلى هدفين، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق عبدالرحمن بوسنينة، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب فودي كيرا الشهير بـ”إيتو”، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط.

أما أحداث الشوط الثاني فقد اتسمت بالندية بين الفريقين حيث بحث المحلة عن تسجيل هدف لتعديل النتيجة والدخول في أجواء المباراة ثم البحث عن التعادل لكن لاعبو السويحلي نجحوا في التصدى لهجمات المحلة مع شن هجمات منظمة لإصافة أهداف لكن جميع الفرص التي لاحت للاعبي الفريقين لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المباراة بفوز السويحلي بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى