الرياضة الليبية

بالفيديو| “الشلماني” يتحدى المطالبين بالعمومية غير العادية ويطالب بكشف المخالفات

أكد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنه في حال خروجه من الاتحاد سيخرج من الباب الكبير وسيخرج مرفوع الرأس، أمام دعوات الاستقالة التي يطالب بها البعض في الآونة الأخيرة فهي مرفوضة لان الاتحاد لم يفشل وإذا تقدم بالاستقالة فهذا معناه أنه فشل وهذا غير صحيح.

وشدد رئيس الاتحاد في تصريحاته لقناة ليبيا الرياضية، على أنه إذا كانت المشكلة في “الشلماني” فهو جاهز للرحيل ولكن وفقا للقانون واللائحة خاصة وأنه لا يعارض الدعوات التي تطالب بعقد جمعية عمومية غير عادية، مؤكدا أن المجلس الحالي للاتحاد لم يرتكب أي مخالفات، منوهاً إلى أنه من يمتلك أي مستندات تدين الاتحاد أو أي من أعضائه فليقدمها للجمعية العمومية على الفور.

وتابع: “ليس لدينا أي مشكلة مع الأندية الليبية ونقف على مسافة واحدة من الجميع ولا أحد يحركنا أو يُملي علينا أي قرارات”.

واستنكر الشلماني عدم تسليط الضوء على الإيجابيات التي حققها الاتحاد في الفترة التي تولي فيها رئاسته، مثل تسديد جميع الأموال والمديونيات المتأخرة على الاتحاد وترتيب البيت من الداخل.

وأوضح أن كل ما يكتب أو ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بشأن دعوات استقالة الاتحاد، ما هي إلا للمصلحة الشخصية، مشيرا إلى أنه لن يسير وراء نداءات أو أراء أندية بعينها.

وعن نص رسالة الفيفا للاتحاد بشأن تولي الشلماني رئاسة الاتحاد، أشار إلى أن رسالة الفيفا نصت على أن هذا شأن داخلي للاتحاد الليبي، مشددًا على أن هناك أشخاص يوجهون البعض على وسائل التواصل الاجتماعي لإبراز السلبيات فقط وهؤلاء الأشخاص معروفون للجميع.

 

وفيما يخص رئاسة جمال الجعفري، رئيس الاتحاد السابق لاتحاد شمال أفريقيا، قال الشلماني إن اتحاد الكرة ينسق مع الاتحاد المعنية بهذا الأمر حيث سيكون هذا الأمر موضع نقاش في اجتماع اتحاد شمال أفريقيا في أبريل المقبل مؤكدا على أن اتحاد الكرة سيعمل ما فيه صالح الكرة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى