الرياضة الليبية

تعرف على جدول مباريات المناطق الثلاث للدورى الليبي لكرة اليد  

تنطلق غدًا الجمعة منافسات الأسبوع الثالث للدوري الليبي لكرة اليد لفرق اتحاد المنطقة الأولى حيث تقام بقاعة 17 فبراير بالعاصمة طرابلس مباراة بين فريقي الأهلي طرابلس واتحاد الشرطة.

وتستكمل المنافسات يوم السبت القادم بمباراتين الأولى بين فريقي الاتحاد والمشعل بقاعة 17 فبراير والثانية بين فريقي الصباح والجزيرة بقاعة مصراته.

ويتصدر فرق هذه المنطقة فريق الاهلي طرابلس برصيد 18 نقطة .

أما فرق اتحاد المنطقة الثانية فستلعب منافسات الأسبوع الأخير حيث تقام غدا الجمعة ثلاث لقاءات الأول بين فريقي الاهلي بنغازي والنجمة والثاني بين فريقي قاريونس والنصر والثالث بين فريقي الهلال وبنغازي الجديدة وجميع هذه اللقاءات تقام بقاعة نادي النجمة بمدينة بنغازي .

ويتصدر فرق هذه المنطقة فريق الاهلي بنغازي برصيد 24 نقطة .

أما اتحاد المنطقة الرابعة فقد تحدد الفريقان المتأهلان للمرحلة الثانية من الدوري الليبي وهما فريق المروج الذى تصدر المنافسات والأخضر الذى حل ثانيا، فيما سيشارك فريق دارنس فى دورة أفضل ثوالث باعتباره جاء بالمركز الثالث .

ولم يبقى من منافسات هذا الاتحاد الا مباراتان مؤجلتين فقط وهما تحصيل حاصل حيث يلتقي الكرامة مع الكفاح بقاعة المرج ويقابل المروج مع دارنس بقاعة البيضاء واللتان ستقامان خلال الاسبوع القادم حسب ما علمنا به من محمد بلقاسم رئيس المسابقات الفرعية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى