الرياضة الليبية

بالفيديو| “الشلماني” يكشف مصير السوبر وموقف اتحاد الكرة من أزمة مباراة المدينة والسويحلي

كشف عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن مباراة كأس السوبر الليبي بين النصر والاتحاد خلال اجتماع اتحاد الكرة المقرر إقامته خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه حتى الآن لا يوجد تغيير فيما أقرته لجنة المسابقات بإقامة مباراة السوبر في ملعب بنغازي.

وأوضح الشلماني، في حوار مفتوح مع قناة ليبيا الرياضية، أنه في حال عدم اكتمال مسابقة الدوري والكأس المحليين، فسوف يتم إحالة ملف مشاركة الأندية الليبية في البطولات الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاتخاذ القرار بمشاركة أو حرمان الأندية الليبية.

وفيما يخص أزمة مباراة السويحلي والمدينة، شدد الشلماني على أن مجلس اتحاد الكرة لم يتدخل في أزمة مباراة المدينة والسويحلي وهي الآن في يد لجنة الطعون التي ستفصل فيها بشكل نهائي وتتخذ قرارها وفقا للوائح والقوانين الخاصة بنظام المسابقة.

وأشار إلى أنه رفض هروب لجنة المسابقات من اتخاذ قرار في أزمة تلك المباراة، وقام بتكليفهم بإنهاء الملف ليتخذوا قرار باستكمال المباراة في شوطها الثاني ولكن نادي المدينة طعن على القرار ليتم تحويل الأمر برمته إلى لجنة الطعون لتكون مسؤولة عن القرار النهائي.

وطالب الشلماني، رؤساء الأندية بمساعدة اتحاد الكرة لإكمال مسابقتي الدوري والكأس وإنهائهما وفقا لما هو مخطط له، وعدم عرقلة مسيرة بطولتي الدوري أو الكأس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى