الرياضة العربية

بالفيديو| العربي “السنوسي” يستأنف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري الكويتي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

ونشر الحساب الرسمي للعربي على “تويتر”، مقطع فيديو يبرز فيه استئناف التدريبات، مؤكدًا تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وفق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية طبقا للبروتكول الموضوع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم في وقت سابق استئناف الدوري المحلي في 15 أغسطس المقبل، رغم إعلانه في مارس الماضي تعليق المنافسات حتى نهاية أغسطس بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19”.

وخاض العربي مباراته الأخيرة في الدوري الكويتي أمام نظيره الكاظمة في 13 فبراير الماضي، ضمن الجولة الرابعة عشر البطولة، والتي شهدت تألق محترفنا السنوسي الهادي، حيث أحرز هدفا وصنع آخر في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب في المباراة.

ويقدم السنوسي الهادي مستويات رائعة مع فريق العربي، منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، إذ يعتمد عليه خوان مارتينيز المدير الفني للفريق، كأحد اللاعبين الأساسيين ضمن تشكيلة الفريق منذ بداية الموسم.

ويحتل العربي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الكويتي، برصيد 21 نقطة، قبل 4 جولات فقط على نهاية المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى