الرياضة العالمية

مدرب بايرن ميونخ: آن الأوان لتتويج ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية

أكد هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أنه قد حان الوقت من أجل تتويج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري بجائزة الكرة الذهبية .

وأوضح فليك في تصريحات لوسائل الإعلان الألمانية أن أرقام ليفاندوفسكي مع الفريق خلال العام الجاري تؤهله بجدارة للتتويج بالكرة الذهبية.

 

وتابع خلال تصريحاته أن المهاجم البولندي تمكن من إحراز 34 هدفًا في بطولة البوندسليجا، و11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، و51 هدفًا إجمالاً هذا الموسم.

 

وأشار مدرب البافاري أن هذه الأرقام تؤهل اللاعب للفوز بالكرة الذهبية، ناهيك عن الدور الكبير للاعب مع الفريق للتويج بثنائية الدوري والكأس خلال العام الجاري.

 

واختتم فليك تصريحاته بأن ليفا من خلال الأرقام السالف ذكرها قد استوفي جميع الشروط من أجل التتويج بالكرة الذهبية خلال الموسم الجاري، معبرًا عن آماله في تتويج اللاعب بها بشكل فعلي.

 

يشار إلى أن ليفاندوفسكي أحرز مع البايرن خلال الموسم الجاري 51 هدفًا خلال الموسم الحالي بجميع البطولات، ليسجل رقما جديدا وإنجازا فريدا خلال مسيرته الاحترافية.

 

 وأصبح المهاجم البولندي هدافا لكأس ألمانيا بعدما توج بلقب الهداف أيضا في الدوري الألماني برصيد 34 هدفا للموسم الحالي الذي فاز به البايرن للمرة الثامنة على التوالي.

 

 

كما يتصدر اللاعب ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حتى الآن برصيد 11 هدفا، ليكون اللاعب هدافًا للبطولات الثلاثة ( الدوري والكأس في ألمانيا ودوري أبطال أوروبا). ولا يتفوق على المهاجم البولندي أي لاعب آخر، من ناحية الأهداف المسجلة في البطولات الثلاث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى