الرياضة الليبية

بالفيديو| العيساوى يفتح قلبه لـ ريميسا ويجيب عن أهم ما يشغل الشارع الرياضى الليبي

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة جمال الجعفري، تكليف فوزي العيساوي وأبوبكر باني لقيادة المنتخب الوطني في مباراته المقبلة أمام مستضيفه منتخب السيشل المقررة في 17 نوفمبر المقبل، في فيكتوريا ضمن الجولة الثانية من اياب التصفيات المؤهلة للنهائيات الإفريقية 2019.

ويأتي هذا التكليف في خطوة يسعى من خلالها اتحاد الكرة، إلى تهيئة كل الظروف أمام فرسان المتوسط، وذلك بقيادة المدربين الوطنيين المعروفين أبوبكر بأني وفوزي العيساوي اللذان وافقا دون تردد على تلبية نداء الواجب وقيادة المنتخب في الجولة القادمة.

وفى هذا الصدد، تحدث فوزى العيساوى للصحفى بموقع “ريميسا ، مهند نجم ، حول المهمة الصعبة، وخطته لتهئية فرسان المتوسط لمباراة السيشل.

وجاءت تصريحات العيساوى كالتالى : ” إنها مهمة صعبة بدون شك، لكن يصعب علينا عدم قبولها، رغبتنا هى اسعاد الجماهير وتحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين”.

وتابع :” نحن نمتلك عناصر جيدة، بعضها محلى والبعض الآخر محترف بالدوريات العربية والأوروبية، نحن سنعمل على إخراجهم من جو الهزيمة و إدخالهم فى جو المباراتين المقبلتين”.

وبسؤاله حول التفاصيل المالية فى عقده مع اتحاد الكرة، أجاب : ” حتى الآن لم أجلس مع رئيس اتحاد الكرة، وأقوم بتوقيع العقد، نحن سنتولى المهمة لفترة ليست بالطويلة والأمور المادية لاتشغلنا فقد سبق لى أن توليت منتخبات سنية ولم أتلق أموالا نظير ذلك، لكن على اتحاد الكرة ان يراعى هذه المسألة تجاه مدربي المنتخبات الوطنية والشباب”.

وبسؤاله هل سيعتمد على نفس عناصر المنتخب، أم سيقوم بإدراج عناصر جديدة، فأجاب : ” بالتأكيد سنعتمد على نسبة كبيرة من العناصر القديمة خاصة ان الدورى الليبي لم يبدأ بعد، لكن قد نقوم بضم عناصر جديدة فى حال تطلب الأمر ذلك”.

وبسؤاله، هل سيتم الإنفصال عن نادى النصر، أم أن مهمته ستكون متوازية مع الفريق، فأجاب : ”  المهمة ستكون متوازنة، خاصة ان عملى مع  المنتخب لن ياخذ وقتا طويلا، لذلك ساكون متاحا وقتها مع نادى النصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى