الرياضة الليبية

بالفيديو| الغنيمي: هدف الاتحاد في الشوط الأول أربك حساباتنا

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة محمد الغنيمي،  إن الهدف الذي أحرزه فريق الاتحاد في مرمى فريقه بالشوط الأول، خلط كل الأوراق وصعب من مهمة الوحدة.

وفاز الاتحاد على الوحدة بهدفين دون رد  في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

 

وأحرز هدفي المباراة كل من ربيع الشادي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، وعبد العاطي العباسي في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

وقال الغنيمي: “المباراة كانت صعبة أمام فريق مثل الاتحاد الذي ينافس على بطولة الدوري”، مشيرا إلى أن الاتحاد كان أكثر جاهزية من الوحدة.

وأضاف اللاعب: “حصل الاتحاد على فرصة في الشوط الأول واستغلها محرزا الهدف الأول مما أربك حساباتنا.. أردنا الخروج بالتعادل السلبي على الأقل، ولكن التفوق كان لصالح الاتحاد”.
 

وعن المباراة القادمة للوحدة أمام الاتحاد المصراتي، أكد الغنيمي أن اللقاء لن يكون سهلا بالمرة أمام الاتحاد المصري الذي يريد أيضا الفوز بالـ3 نقاط خاصة بعدما خسر هو الآخر في الجولة الماضية أمام فريق السويحلي.

وردا على سؤال يتعلق بقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف مع وجود هدفين في رصيده حتى الآن قال الغنيمي: “أتمنى ذلك وأسعى دائما لأكون في قائمة الهدافين ومع الاجتهاد لن يكون من الصعب إنجاز ذلك”.

وتوقف رصيد الوحدة عند 7 نقاط في المركز الرابع من جدول المسابقة من 5 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري كان آخرها الخسارة أمام الخمس بهدف نظيف في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز. فيما تمكن الاتحاد بهذا الفوز من استعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة عن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى