الرياضة الليبية

بالفيديو| الفرحة والحماس تسيطران على الجمهور الليبي قبل مباراة “الفرسان”.. وهذه توقعاتهم لمواجهة “الأولاد”

سيطرت أجواء الفرحة والحماس، على جمهور الكرة الليبية، في محيط ملعب الطيب المهيري، حيث توافدوا منذ الصباح الباكر، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته اليوم الأحد أمام جنوب إفريقيا.

ويخوض منتخبنا الوطني مواجهة الحسم “مباراة وطن”، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بمصر، وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب إفريقيا عند 9 نقاط، ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل “الفرسان” المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميًا رفقة نسور نيجيريا.

يذكر أن المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني لمنتخبنا الأول، أكد أن الطاقم الفني للفرسان درس جيدا منتخب جنوب إفريقيا فهو فريق جيد ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين، مضيفًا أن منتخب الفرسان يمتلك هو الأخر مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين في الخارج.

وأضاف العيساوي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المهمة للفرسان أمام الأولاد، أن المنتخب الليبي سيخوض اللقاء بخطة متوازنة ولن يندفع إلى الهجوم أو يرتد للدفاع، مؤكدا أن الطاقم الفني نصح جميع اللاعبين بضرورة التحلي بالصبر والتعاون خلال اللقاء وعدم الاندفاع للهجوم، مضيفًا أن المنتخب سيلعب بخطة مشابهة للخطة التي خاض بها لقاءاته السابقة من أجل تحقيق الفوز.

وأعرب العيساوي عن ثقته في أن جميع اللاعبين سيكونوا في الموعد، مضيفًا أن المنتخب أسرة واحدة تعمل من أجل إسعاد الشعب الليبي وتحقيق آماله وطموحاته بالترشح إلى نهائيات كان 2019.

واختتم العيساوي تصريحاته بتمنياته أن يكون اللاعبين في الموعد وأن لا يمثل الجمهور ضغط سلبي عليهم، مضيفًا أن المنتخب مر بظروف مماثلة في 2012 ونجح في التأهل للبطولة القارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى