الرياضة الليبية

بالفيديو| “القرقني” يكشف عن رقمه الخاص ببطولة مستر أولمبيا

 

كشف البطل الليبي العالمي في بناء الأجسام كمال القرقني، عن رقمه الخاص في بطولة مستر أولمبيا العالمية المقامة في أمريكا، والذي استمله بعد الخضوع لمرحلة الوزن.

وخصصت إدارة البطولة رقم 25 للاعبنا العالمي، إذ قال : “أتمنى أن يكون رقم خير”.

وبدأ “القرقني”، على تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت ليبيا، المشاركة في منافسات مستر أولمبيا 2019، بأمريكا، بحثا عن التتويج بالذهب واستعادة ذكريات كولمبس أوهايو في لاس فيجاس.

وانفرد “ريميسا” بمواعيد العرض للبطل العالمي كمال القرقني، حيث سيكون التحكيم السري اليوم الجمعة على تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت لاس فيجاس أي الساعة 7 مساء بتوقيت ليبيا.

فيما سيكون التحكيم النهائي، على تمام الساعة 7 مساء اليوم الجمعة بتوقيت لاس فيجاس أي الساعة 4 صباح يوم السبت بتوقيت ليبيا.

ويمكن للجماهير الليبية العاشقة لرياضة كمال الأجسام أن تتابع البث المباشر لبطولة مستر أوليمبيا 2019 على الرابط التالي: www.DigitalMuscle.com/Olympia

وأكد القرقني جاهزيته لخوض منافسات بطولة مستر أولمبيا 2019، وأنه ليكون سفيرا للرياضة الليبية في هذه المنافسة التي يتطلع إلى حصد لقبها ورفع اسم ليبيا عاليا في هذا المحفل العالمي.

يذكر أن لاعب بناء الأجسام الليبي المحترف حصل على المركز الثالث لوزن 212 في بطولة مستر أولمبيا 2018، وسبق للاعب التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة أرنولد كلاسيك في الولايات المتحدة، ويعد أحد أفضل اللاعبين عالميًا.

وسبق للاعب كمال الأجسام، أن حصد الميدالية الذهبية لبطولة أرنولد كلاسيك قبل أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى