الرياضة العالمية

“زيدان” يشيد بـ جاريث بيل.. ويزف نبأ سارا لجماهير الملكي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني جاهزية إيدين هازارد لاعب الفريق لخوض مباراة الفريق أمام ليفانتي، مساء غدٍ السبت، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

يأتي ذلك بعد غياب هازارد عن مباريات الملكي منذ بداية الموسم نظراً للإصابة التي تعرض لها ويعد البلجيكي الدولي إضافة كبيرة للملكي في مباراته أمام ليفانتي.

وأوضح المدرب الفنرسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “إيدين هازارد جاهز وسوف يلعب يوم غدٍ، لقد تدرب بشكل جيد طوال الأسبوع”.

وحرص مدرب الريال على الإشادة بالجناح الويلزي جاريث بيل قائلاً :”جاريث بيل هو لاعب ذو جودة رائعة وعالية، لقد شاهد الجميع ماذا حدث قبل بداية الموسم، ولكن كل شيء تغير الآن ولدي 23 لاعبا في الفريق وبيل واحد منهم، لا يمكن التفكير في 12 أو 13 لاعبا فقط ويجب الآن تفكير في جميع اللاعبين”.

وبشأن مودريتش قال زيدان:” لوكا مورديتش ؟ خاض مودريتش مباراتين خلال ثلاثة أيام مع المنتخب الوطني. آمل أن يتعافى قريباً، سيتاح للجميع الفرصة للمشاركة ومساعدتنا هذا الموسم”. 

واستطرد المدرب الفرنسي في حديثه: “لا أعرف لماذا توجد الكثير من الإصابات على مستوى العضلات، يحدث ذلك لجميع الأندية في بداية الموسم , كيلور نافاس ؟ أتمنى الأفضل لكيلور نافاس ” . 

وواصل حديثه قائلاً:”قلة لاعبي خط وسط؟ لست قلق، وأثق بهؤلاء اللاعبين. لا نستطيع أن نقول أي شيء لأن لا شيء سيتغير، لدينا هذه المجموعة , في 21 يوماً سنلعب 7 مباريات، ولذلك سنعتمد على الجميع ” . 

واختتم:” نحن نعرف الوضع , لقد خسرنا عدة نقاط ولكن الدوري بدأ للتو والأن يجب علينا التركيز، ندرك أهمية إضافة النقاط وسوف نقدم كل ما لدينا من أجل الحصول على جميع النقاط في جميع المباريات القادمة ” .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى