الرياضة الليبية

بالفيديو | الكوري يكشف أسباب رحيله عن مصر.. ويعلن موقفه من مفاوضات الأهلي طرابس والاتحاد

أكد أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” لاعب حرس الحدود المصري، أن طارق العشري المدير الفني الحالي للفريق ليس له أي علاقة برحيله عن مصر، مشيراً إلى أن السبب الرئيسي في رجوعه إلى ليبيا تتمثل في مشكلة مالية مع مدير الكرة بنادي حرس الحدود.

وأوضح اللاعب في تصريحات لقناة “218” أن عقده مازال ساري مع فريق حرس الحدود، منوهاً إلى أنه أصر على توقيف إجراءات التعاقد مع الفريق بعد الأزمة الأخيرة.

وأضاف في تصريحاته أنه سيعود يوم الأحد القادم إلى مصر لحسم كافة الأمور إما بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل بشكل ودي.

وفي حال فسخ التعاقد مع الفريق المصري والعودة إلى ليبيا، شدد اللاعب على أن لديه أكثر من عرض محلي ممثلاً في ناديي الأهلي طرابلس والاتحاد. 

ورداً على مطالبات جماهير النصر بالعودة، عبر اللاعب عن شكره لجمهور الفحامة الكبير، معبراً عن استغرابه من إدارة النصر التي لم تدخل في مفاوضات أو تتحدث معه عقب العودة من مصر.

واختتم اللاعب تصريحاته بتأكيده أن اللاعب الليبي أصبح بلا قيمة أو تقدير خارج بلده سواء في الدوري المصري أو في الدوري التونسي أو غيرها من الدوريات، منوهاً إلى أن الأندية تستغل عدم انتظام بطولة الدوري الليبي لتقدم مبالغ مالية ضئيلة للاعبين الليبيين وعليهم أن يرتضوا بها.

يشار إلى أن الكوري يعد ثالث لاعب ليبي يغادر فريق حرس الحدود بعدما رحل عنه اللاعب الدولي سالم المسلاتي “روما” عائدا إلى صفوف الاتحاد كما غادر المدافع الدولي أحمد التربي الفريق بسبب سعي الحدود لتدعيم الخط الأمامي.

الجدير بالذكر أن طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود والذي سبق له التدريب في الدوري الليبي، كان قد رشح الكوري من نادي النصر والتربي وروما من نادي الاتحاد، للانضمام لصفوف الحدود، ووقعوا بالفعل عقود انتقالهم للفريق المصري إلا أن اللاعبين الثلاثة غادروا الفريق بسبب خلافات تخص الجانب الفني والمادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى