الرياضة الليبية

بالفيديو| المدينة يفرض التعادل السلبي على الأهلي طرابلس ويحافظ على المركز الثالث

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة نتيجة التعادل السلبي على مضيفه فريق الأهلي طرابلس في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية “الغربية” لبطولة الدوري الليبي الممتاز .
جاء الشوط الأول متوازنا ومتعادلا بين الفريقين لعبا ونتيجة، حيث تبادلا السيطرة على مجريات الشوط، ولكن لم يشهد أي فرص حقيقية على المرميين سوى هدف المدينة الملغي بداعي التسلل، عن طريق عمر عريبي بالدقيقة 24، بجانب الإنفراد الضائع من جانب سالم عبلو في الدقيقة 41.

وشهد الشوط الثاني حماساً منقطع النظير من الفريقين في إطار سعي كل منهما لإحراز هدف واقتناص الثلاث نقاط، في ظل سعيهما للتقدم للمنافسة على قمة المجموعة، وحاول كلا المدربين التونسي طارق ثابت للأهلي طرابلس والوطني على المرجيني للمدينة الدفع بالأوراق الرابحة في هذا الشوط لكن دون فائدة.

ولم تسفر هجمات الفريقين عن أي خطورة حقيقة على حارسي مرمى الفريقين، ورغم ضغط الأهلي طرابلس في نهاية المباراة واعتماد المدينة على الهجمات المرتدة إلا أن تلك الهجمات لم ترتقي إلى الفاعلية المطلوبة لهز الشباك وإحراز أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الأهلي طرابلس إلى النقطة الـ 11 في المركز الرابع في جدول المسابقة، في حين ارتفع رصيد المدينة إلى النقطة 13 في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى