الرياضة الليبية

بالفيديو | “كوفري” يتقدم للأهلي بنغازي على التحدي في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي بهدف دون رد على نظيره فريق التحدي في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الليبي الممتاز .

أحرز هدف التقدم للأهلي بنغازي مهاجمه النيجيري كوفري ايبونغ في الدقيقة 16 عندما استغل خطأ أحمد عياد، حارس التحدي، الذي فشل في الإمساك بالكرة الركنية ليقوم كوفري بتسديدها في المرمى.

تأثر أداء اللاعبين في الشوط الأول من المباراة بالأجواء الشتوية الممطرة ولكن جاءت الأفضلية لفريق الأهلي بنغازي من حيث امتلاك وسط الملعب وشن الهجمات على مرمى التحدي ونجح في ترجمة سيطرته إلى هدف التقدم عن طريق مهاجمه المحترفي كوفري.

وبدأ المدرب الجزائري، رشيد بالحوت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، المباراة بتشكيل يضم: في حراسة المرمى: جواد رزق، في خط الدفاع: وائل صديرة- احمد شلبي – جبريل البقرماوي -المعتصم بالله التايب، في خط الوسط: الشامخ العبيدي- محمد التاورغي “العكشي”- عمر الشاعري- عبدالله الشعافي، في خط الهجوم: علي رزق- كوفري ايبونغ.

 

فيما بدأ فريق التحدي بتشكيل يضم كل من: في حراسة المرمى: أحمد عياد، في خط الدفاع: امحمد القماطي _محمد العوامي _طاهر البرعصي _محمود علي، في خط الوسط: علي الفيتوري _جمعه العبار _علاء بوجليد، في خط الهجوم: محمود الرملي _طه الشريف _ونيس بن دردف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى