الرياضة الليبية

بالفيديو| المرافق الطبي لفريق المشعل لـ”ريميسا”: لا توجد إصابات في صفوف اللاعبين  

عبر عمر بن دلة، المرافق الطبي لبعثة فريق يد المشعل، عن سعادته بنجاح الفريق في الظفر بالمركز الرابع ببطولة انترامنيا الدولية لكرة اليد والتي أقيمت بمدينة تيرامو الإيطالية في الفترة من 8 وحتى 14 يوليو الجاري.

وأكد بن دلة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على هامش حفل ختام فعاليات البطولة، أن مشاركة فريق المشعل في البطولة الدولية كانت ناجحة بامتياز حيث حقق الفريق نتائج جيدة واستفاد اللاعبون من المشاركة والاحتكاك مع فرق كبيرة في البطولة.

وعن الإصابات في صفوف فريق المشعل، قال بن دلة:”الحمد لله، لا توجد أي إصابات في صفوف الفريق حيحث خاض جميع اللاعبين البطولة كاملة وقدموا مستويات جيدة”.

وأختتم تصريحاته بمطالبة الاتحاد الليبي لكرة اليد والهئية العامة للشباب والرياضية بمزيد من الدعم لكرة اليد الليبية من أجل النهوض والتقدم والتواجد في المحافل الدولية والقارية .

يشار إلى أن فريق المشعل، فقد نتيجة المباراة الترتيبية أمام فريق أثينا اليوناني بنتيجة (20/17)، ليحتل المركز الرابع في اليوم الختامي لمنافسات بطولة إنترامنيا لكرة اليد.

وكان فريق المشعل قد استهل مشواره في بطولة “إنترامنيا” الدولية لكرة اليد، والتي تقام بمدينة تيرامو الإيطالية، بفوز عريض ومهم على نظيره مونتيفيديو من الأورجواي بنتيجة 15 مقابل 6، ثم فاز في مباراته الثانية على نظيره سيزكيبيورنك البولندي، بنتيجة (16/ 4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى