الرياضة العالمية

بالفيديو| المصراتي يشارك في اكتساح غيماريش لـ”بيلينينسيش” بخماسية بالدوري البرتغالي

شارك محترفنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، في الفوز الكبير الذي حققه فريقه فيتوريا غيماريش على مضيفه بيلينينسيش، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري البرتغالي.

أحرز خماسية غيماريش لاعبيه، برونو دوراثي، مايكل أجو، إيدموند تابسوبا، جواو كارلوس، وليو بوناتيني، في الدقائق، 2، 5، 64، 77، و81، لتنتهي المباراة بفوز فيتوريا غيماريش بخمسة أهداف دون رد.

وشارك محترفنا المعتصم المصراتي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بديلا لزميله مايكل أجو، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وكان المصراتي قد تواجد على دكة بدلاء فريقه للمباراة الثالثة على التوالي، من أجل أن يدفع به المدرب إيفو فييرا ، المدير الفني لغيماريش في الوقت المناسب، 

يشار إلى أن المصراتي قد جلس على دكة بدلاء فيتوريا في مباراته أمام أرسنال في الدوري الأوروبي كما جلس على دكة البدلاء في مباراة فيتوريا أمام سبورتينج لشبونة بالدوري البرتغالي

بهذه النتيجة يرتفع رصيد غيماريش إلى 15 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن سبورتينج لشبونة الذي يتبقى له مباراة بنفس الجولة، فيما يتوقف رصيد بيلينينسيش عند 8 نقاط في المركز الـ14.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى