الرياضة الليبية

بالفيديو| المصلي يرشح بطل السوبر.. ويكشف عن طموحاته المستقبليه

شدد الدولي أحمد المصلي مهاجم المنتخب الليبي الأسبق على صعوبة مباراة الاتحاد والنصر المقرر اقامتها فى مباراة السوبر الليبي بين بطل الدوري وبطل الكأس.
ونوه المصلي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الفريقين قدما أداءاً مميزاً خلال الموسم الماضي واستحقا أن يتوجا بلقب الدوري والكأس.

وأوضح أن كلا الفريقين يمتلكا جهاز فني على أعلى مستوى وقادر على تقديم أداءًا جيداً خلال مباراة السوبر، وبطولة الدوري للموسم الكروي الجديد.
وعن الفريق المتوقع أن يتوج بالسوبر، أكد المصلي أنه لعب لكلا الفريقين ويتمنى التوفيق للفريقين واسعاد جماهيرهما.
وعن بعض العروض التي وصلته، بشأن تولي منصب المدير الإدارى أو المدير الرياضي، أعلن المصلي أنه لا يفكر في تسلك العروض مشدداً على أنه متمسك بالاستمرار في منصبه الحالي كمسؤول عن أكاديمية النادي الإسماعيلي المصري في بنغازي.

واختتم المصلي تصريحاته الخاصة أن ليبيا لديها العديد من المواهب المميزة التي تحتاج العين الخبيرة لاكتشافها، وهو يسعى لإخراج عدد من المواهب لتقديمها للكرة الليبية أكثر من التفكير في أى شئ آخر.
ويعتبر المصلي المهاجم التاريخي للكرة الليبية، وابن مدرسة الفهود  نادي التحدي بنغازي، حيث لعب لجميع الأندية الكبيرة وتوج بالعديد من الألقاب المحلية، ويعتبر أشهر أهدافه الدولية مع المنتخب في مرمى إنتر الايطالي 1997، ومع النادي الاهلي بنغازي في مرمى الصفاقسي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى