الرياضة الليبية

بالفيديو| المعلق محمد بركات شاهدا على فوز “الفرسان” الحاسم أمام تنزانيا 

في خضم انتصار فرسان المتوسط على منتخب تنزانيا، كان هناك انتصارا خاصا بالمعلق محمد بركات، الذي أطلق صرخة مدوية فور هدف أنيس السلتو الحاسم.

ونجح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في قلب الطاولة على ضيفه منتخب تنزانيا وتحقيق فوز مثير وقاتل بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
“راهنت عليكم.. قلت إن ليبيا ستنتصر على تنزانيا”، كانت تلك هي كلمات النصر بالنسبة لـ”بركات”، إذ متيقنا من الفوز رغم التأخر في الشوط الأول.

 

 

المعلق الليبي صاحب الصيحات العفوية، والكلمات الرشيقة، يرافق منتخب الفرسان عبر ميكريفون قنوات beIN Sports، وقد تم إسناد التعليق على المباريات المهمة والقوية للمنتخب ليبدع ويمتع الجماهير بأدائه التعليقي الراقي ومعلوماته الغزيرة والجديدة التي يقدمها للجماهير خلال المباريات.
وتحدث “بركات” لـ ريميسا فور نهاية المباراة، معربا عن سعادته باختياره دائما للتعليق على مباريات منتخبنا الوطني، مؤكدا أن فوز الفرسان ضاعف الفرحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى