الرياضة الليبية

صولة لـ”ريميسا”: سعيد بما قدمته أمام تونس وتنزانيا.. ونعد جماهير ليبيا بالتأهل للكان

أكد اللاعب الدولي محمد صولة، نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي الرفاع البحريني، عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه مع فرسان المتوسط في مباراتي تونس وتنزانيا في الجولتين الأولى والثانية من مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال صولة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه سعيد جدا بالثقة الكبيرة التي منحها له المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، باللعب بشكل أساسي في تشكيلة المنتخب الوطني في مباراتي تونس وتنزانيا بتصفيات الكان، وتقديم مستويات حازت على رضا الطاقم الفني والجماهير الليبية، منوها إلى أنه دائما يشارك أساسيا مع المدربين الأجانب الذين يتولون مهمة قيادة الفرسان.

وشدد على أهمية الفوز الذي حققه فرسان المتوسط أمام تنزانيا بهدفين لهدف لأنه أعاد للاعبين الثقة في أنفسهم بعد كبوة تونس وكذلك أعاد للجماهير الأمل في تأهل الفرسان للكان، لاسيما وأن حصد الثلاث نقاط حافظ للمنتخب على حظوظه في المنافسة على الترشح لأمم أفريقيا.

وأشار صولة إلى أنه يتواجد حاليا في تونس حيث إنه تحصل على راحة لمدة 5 أيام من فريقه البحريني نظرا لتوقف الدوري البحريني بسبب بطولة “خليجي 24″، منوها إلى أنه يعاني من شد خفيف تعرض له في مباراة تنزانيا وبالتالي سيحتاج إلى برنامج علاجي يتابعه مع الطيب في تونس قبل العودة إلى البحرين.

يذكر أن منتخبنا الوطني خاض مواجهتين في التصفيات المؤهلة للكان حيث فقد المباراة الأولى أمام نظيره التونسي يوم الجمعة الماضية بنتيجة 1 / 4 فيما حقق فوزا مثيرا على نظيره التنزاني أمس الثلاثاء بنتيجة 2 / 1 ليحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات ويحتل المركز الثالث خلف تونس المتصدر برصيد 6 نقاط وتنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى