الرياضة الليبية

رسميًا | حمدو الهوني يغيب مباراة واحدة عن الفرسان في تصفيات الكان

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن اللاعب الدولي حمدو الهوني، نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي الترجي التونسي، سوف يغيب مباراة واحدة عن فرسان المتوسط في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان الهوني قد تعرض للطرد في الدقيقة 85 من عمر مباراة منتخبنا الوطني أمس الثلاثاء أمام نظيره التنزاني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للكان.

وأكدت المصادر أن الهوني تحصل على كارت أصفر بعد تدخله مع مدافع تنزانيا في بداية الشوط الثاني ثم تحصل على الكارت الأصفر الثاني قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ومن ثم قام الحكم الملاوي بطرده، نافيا أن يكون الهوني تعرض للطرد مباشرة.

وأشارت المصادر إلى أن الهوني بالتالي سوف يغيب المواجهة المقبلة بين فرسان المتوسط ومنتخب غينيا الإستوائية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

يذكر أن منتخبنا الوطني خاض مواجهتين في التصفيات المؤهلة للكان حيث فقد المباراة الأولى أمام نظيره التونسي يوم الجمعة الماضية بنتيجة 1 / 4 فيما حقق فوزا مثيرا على نظيره التنزاني أمس الثلاثاء بنتيجة 2 / 1 ليحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات ويحتل المركز الثالث خلف تونس المتصدر برصيد 6 نقاط وتنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى