الرياضة الليبية

بالفيديو| المولدي يكشف لـ”قصة لاعب” عن أهم المحطات في مشواره مع العميد والفرسان

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي محمد المولدي، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السابق، والتي تحدث خلالها عن أهم المحطات في مشواره مع العميد وفرسان المتوسط.

وفي هذا الجزء من الحلقة عاد المولدي بالذاكرة إلى أول مباراة خاضها مع الاتحاد وكانت مباراة ديربي أمام النادي الأهلي طرابلس في موسم 2001، ولعب في الشوط الثاني بدلا من اللاعب أيمن إسماعيل، منوها إلى أنه كان هناك خوف ورهبة من أول لقاء يخوضه لكنه بفضل الله ومساندة زملائه استطاع التعامل وكسب الثقة، لافتا إلى أن العميد حقق الفوز في مباراة الديربي بنتيجة 2 / 1 ليحصد نقاط المباراة. 

وأكد أنه استفاد كثيرا من الفترة التي لعب فيها تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم أبوبكر باني في نادي الاتحاد، لافتا إلى أن “باني” يعطي اللاعبين الثقة والحماسة ويجعلهم يلعبون بقريتا من أجل شعار العميد.

وعن أول استدعاء له لصفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أكد المولدي أنه كان عام 2005 في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 حينما كان المصري محسن صالح يتولى المهمة الفنية لفرسان المتوسط، وذلك قبل مباراة المنتخب أمام نظيره الإثيوبي، لافتا إلى أن مواجهة ليبيا مع أثيوبيا في أديس أبابا أقيمت في أجواء صعبة نظرا للظروف المناخية هناك.

واختتم المولدي تصريحاته مؤكدًا أن العامل الجسدي والقوة البدنية تعتبر من أهم السمات التي يجب توافرها في المدافعين بشكل عام، ما قد يؤثر نفسيًا على أي مهاجم. 

 

الحقة كامله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى