الرياضة العربية

غدًا.. اجتماع حاسم لتحديد مصير الدوري المغربي  

قالت تقارير صحفية أن أندية الدوري المغربي للمحترفين تترقب بحذر، نتائج الاجتماع المهم والحاسم الذي دعا إليه اتحاد الكرة، لعقده غدا الخميس، بحضور كافة أعضاء المكتب التنفيذي ومشاركة جهاز الرابطة الاحترافية، لمناقشة مستقبل المسابقات والأنشطة الكروية في البلاد بعد توقفها جراء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضافت التقارير أن  الأندية تنتظر ما سيسفر عنهن الاجتماع من قرارات لتحديد مصير البطولات التي توقفت منذ شهر مارس الماضي، وذلك في ظل حالة عدم وضوح الرؤية بشأن استكمال الموسم من عدمه.

يشار إلى أن هناك تضارب في الأنباء والتقارير بشأن حزمة القرارات التي ستتخذ بحضور هيئات طبية سترافق الاجتماع وتدلي بدلوها في ظل وجود بعض البيانات الرقمية المرتبطة بوضع فيروس كورونا في المغرب.

يشار إلى أن فترة التوقف الحالية في المغرب جراء كورونا تسببت في ارتباك كبير للأندية التي تتوق لمعرفة مصير المنافسات لتنظيم أمورها وضبط برنامج إعداد الفترة المقبلة بوضوح.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي يحتل صدارة جدول ترتيب أندية البطولة برصيد 36 نقطة من 18 مباراة خاضها وبفارق نقطتين عن أقرب منافسية نادي الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة ولكنه لعب 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى