الرياضة الليبية

بالفيديو | النصر يختتم دور مجموعات الكونفيدرالية بالخسارة أمام كوناكري الغيني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية، بالخسارة بهدفين دون رد، أمام ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان حوريا الغيني الأفضل في أغلب فترات اللقاء فيما حاول النصر التكشير عن أنيابه في أكثر من فرصة ولكن دون القدرة على هز الشباك، ليتعرض الفحامة لأول خسارة على أرضه في دور مجموعات النسخة الحالية.

وسجل النصر هدفا في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب أحمد الهرام “الكوري” قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل. وتمكن كوناكري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 من هجمة خلف دفاعات النصر  ليهز اللاعب “هابا” شباك حارس النصر عبدالرحمن الرعيض.

بعد تأخر النصر بهدف حاول لاعبوه الهجوم بجميع الخطوط لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط ولكن لم يتمكن لاعبو الفحامة من هز الشباك في ظل دفاع مستميت من الفريق الغيني.

 

وفي الشوط الثاني تراجع أداء النصر بشكل كبير وسط استحواذ من لاعبي كوناكري على مجريات اللعب. وعزز الفريق الغيني النتيجة في الدقيقة 76 بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سجلها اللاعب دراماني نياكاما بنجاح.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد حوريا إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الثانية وخلفه النصر بـ8 نقاط ليصل الفريقان إلى ربع النهائي إذ كانت نتيجة اللقاء  غير مهمة مع حسم الفحامة التأهل في الجولة الماضية.

يشار  إلى أن المدرب الوطني الشاب محمد الكلكي بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: عبدالرحمن الرعيض

في خط الدفاع: عبدالله الشريف – صلاح فكرون- حامد الثلبة – إدريس الظراط.

في خط الوسط:معاذ العمامي – العواضي – عبدالسلام ديجا – أحمد الهرام.

في خط الهجوم: معتز المهدي – خالد مجدي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى