الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية بفوز خارج الديار على برولين الأوغندي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأحرز خالد مجدي هدف الفحامة الأول في الدقيقة السادسة، فيما جاء الهدف الثاني عبر أسامة البدوي بالدقيقة 61 من عمر المباراة، المقامة ضمن مواجهات إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وضمت تشكيلة النصر للقاء كل من:

حراسة المرمى: عبدالرحمن العريض.

الدفاع: إدريس الضراط – حامد الثلثبة – صلاح فكرون – عبدالله الشريف.

الوسط: أسامة البدوي – عبدالله بلعم – خالد مجدي – مهند بوعجيلة – ربيع اللافي.

الهجوم : معتز المهدي.

بدأ الفحامة، اللقاء بتشكيل متوازن، كما بدا على لاعبيه التركيز، خاصة مع الدقائق الأولى من عمر اللقاء، وبالفعل نجح ممثل الكرة الليبية فى تسجيل هدف مبكر، منح لاعبيه الكثير من الثقة.

زاد الهدف من معنويات لاعبى النصر كثيرا، ليسيطر الفريق على منطقة المناورات، وينقل الكرة بثبات فيما وضح على لاعبى الفريق المنافس، الارتباك.

وخلى الشوط الأول تقريبا، من الفرص الخطيرة، في ظل تماسك لاعبي النصر، والمراقبة المفروضة على مفاتيح الخطورة بنادي برولين الذي فشل في تهديد مرمى العريض.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن نظيره الأول، حيث تمكن لاعبو النصر من استغلال سوء حالة الدفاع الأوغندي، والأخطاء الدفاعية المتكررة من لاعبيه، ليحرز أسامة البدوي الهدف الثاني بالدقيقة 61.

وسيطر النصر على مجريات الشوط الثاني تماما، بعد الهدف الثاني، الذي قضى على آمال أصحاب الأرض، وعمل على نقل الكرة بين أقدام لاعبيه، دون تسرع فيما ظل الفريق المنافس دون حلول هجومية طيلة الـ45 دقيقة.

وكان ممثل الكرة الليبية، حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى فى تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى