الرياضة الليبية

بالفيديو | النصر يهزم الهلال بهدفين نظيفين ويقفز للمركز الثالث بالمجموعة الأولى

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا مهما وغاليا من نظيره فريق الهلال، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب شهداء بنينا والمؤجلة من منافسات الأسبوع السابع لبطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز الثمين يرفع الفحامة، حامل لقب الدوري، رصيده إلى 13 نقطة يقفز بها إلى المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة الأولى “الشرقية” في حين يتجمد رصيد الهلال عند 9 نقاط في المركز السادس.

سيطر النصر على مجريات الشوط الأول من حيث الأدء والنتيجة وقدم لاعبوه أداء قويا ترجموه من خلال الهدفين في حين غاب لاعبو الهلال عن الشوط الأول ولم يقدموا المستوى المنتظر منهم حيث إنهم أهدروا كل الفرص التي أتيحت لهم في ظل تألق عبدالرحمن الرعيض حارس الفحامة.

 

وتقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر اللقاء عن طريق مهند بوعجيلة الذي نجح في تحويل عرضية خالد مجدي برأسية متقنة في شباك الهلال، وواصل النصر تفوقه ونجح نجمه المتألق خالد مجدي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40 من عمر اللقاء بتسديدة قوية بعيدة المدى لم ينجح حارس الهلال في التصدي لها .

دخل فريق الهلال الشوط الثاني بشكل مختلف حيث نشط لاعبوه في الجانب الهجومي بحثا عن تسجيل الهدف الأول والعودة من جديد إلى المباراة، ولكن لاعبوه واصلوا إهدار الفرص أمام مرمى الرعيض.

وشهدت الدقيقة 56 أخطر فرص الهلال عندما أنقذت العارضة هدف مؤكد للهلال من كرة ثابتة لعبها العبار عرضية يسددها المهاجم برأسه لكنها ترتطم بالعارضة وتضيع فرصة هدف للهلال.

واصل فريق الهلال ضغطه من أجل تعديل النتيجة ولكن لاعبو النصر ومن خلفهم الحارس المتألق عبدالرحمن الرعيض نجحوا في إفشال كافة الهجمات التي شنها لاعبو الهلال، في حين شكلت الهجمات المرتدة والقليلة خطورة على مرمى كابلان محمد ولكن معتز مهدي وخالد مجدي أهدروا الفرص التي أتيحت لزيادة حصيلة الأهداف.

مرت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بتبادل السيطرة بين الفريقين لكن دون هز للشباك لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى