الرياضة العالمية

بالفيديو | “النيران الصديقة” تحرم نابولي من ريمونتادا تاريخية أمام يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس فوزًا دراميًا وقاتلا على غريمه نابولي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 ، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

افتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة 16 بعدما حول البديل دانيلو تمريرة دوجلاس كوستا إلى شباك نابولي. وعزز البيانكونيري تقدمه بالهدف الثاني سريعا في الدقيقة 19 عبر  صاروخية الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعد تمريرة من الفرنسي ماتويدي. وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل اليوفي صحوته وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول له في الموسم الجديد والثالث للسيدة العجوز في الدقيقة 62 بعد تمريرة رائعة من دوجلاس كوستا.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة انتهت لليوفي، عاد نابولي من بعيد بهدف في الدقيقة 66 عبر كوستاس مانولاس. وأضاف لوزانو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 68 من عرضية زيلنسكي . وصعق المدافع جيوفاني دي لورينزو، اليوفي بالهدف الثالث في الدقيقة 81 ليسجل ريمونتادا تاريخية وتصبح النتيجة 3/3.

ولكن  السنغالي كاليدو كوليبالي حرم فريقه من الخروج بتعادل بطعم الفوز ليسجل هدفًا عكسيًا قاتلًا في شباك فريقه في الدقيقة 92 معلنًا فوز يوفنتوس بنتيجة 4/ 3 في الوقت القاتل.

بهذه النتيجة يتصدر اليوفي، حامل اللقب، جدول ترتيب السيريا A برصيد 6 نقاطـ، فيما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثامن بجدول الكالتشيو. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى