ريميسا لايت

بالصور | كيلليني “المصاب” يواسي “كوليبالي”المنحوس” بعد قمة اليوفي ونابولي

التقطت عدسات الكاميرات واحدة من إحدى  صور  الأخلاق الرياضية في ملاعب كرة القدم وذلك بعد انتهاء مباراة يوفنتوس ونابولي بالفوز الدرامي لليوفي في القمة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وظهر جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس المصاب بقطع في الرباط الصليبي وهو ينزل إلى أرض الملعب مستندا على عكازين ليقترب من مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي ويواسيه بعدما سجل في مرماه هدفا بالخطأ في الوقت القاتل  ليمنح السيدة العجوز فوزا ثمينا ويضيع مجهود زملائه.
 

وكان كوليبالي قد أخطأ في تقدير الكرة ليسجل في مرماه في الدقيقة 92 أمام اليوفي بعدما كانت المباراة المثيرة تتجه لنهايتها بالتعادل 3/3 عقب ريمونتادا تاريخية لنابولي. وعاد نابولي من خسارة 3/0 إلى تعادل 3/3 ولكن خطأ الدولي السنغالي حرمه من تعادل بطعم الفوز.

يشار  إلى أن كيلليني يغيب عن اليوفي لـ6 أشهر على الأقل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة الأمامية اليمنى وذلك خلال تدريبات البيانكونيري استعدادا لمواجهة نابولي الليلة. وحضر المدافع الإيطالي المباراة وسط الجماهير التي حرصت على تحيته بحرارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى