الرياضة الليبية

بالفيديو| الهادي القزيري لـ”ريميسا”: منتخب الكرة المصغرة جاهز لتقديم مستويات جيدة بمونديال أستراليا

وجه الهادي القزيري، حارس مرمى منتخبنا الوطني لكرة القدم المصغرة، الشكر لـ “ريميسا” على متابعتها لتدريبات واستعدادات المنتخب الليبي للكرة المصغرة قبل توجهه إلى أستراليا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وقال القزيري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن معسكري تدريب المنتخب في مصراتة وطرابلس مدتهما قصيرة، وليست كافية للتحضير لبطولة مهمة وقوية مثل كأس العالم للعبة.

وأشار حارس مرمى المنتخب أن جميع اللاعبين جاهزون بنسبة 80 %، ومتدربين مع أنديتهم، مؤكدا أنهم حرصيون كل الحرص على تقديم مستويات جيدة ترضي الجمهور الليبي.

وأكد القزيري أن اختيارات المدرب السابق للفريق عبدالباسط العكروت الذي اعتذر عن الاستمرار نتيجة لظروف خاصة، كانت ممتازة، والتي تم انتقاءها من التجمعين في مصراتة وطرابلس.

 وأوضح أن المنتخب إن لم يحصل على كأس العالم سيترك انطباعا ممتازا من المشاركة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى