الرياضة الليبية

بالفيديو | “الهمالي” لـ”ريميسا”: نعرف نقاط ضعف منتخب تونس بفضل خبرة “البنزرتي”

قال أكرم الهمالي، المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة القدم، إن المنتخب خاض استعدادات قوية بمدينة سوسة، مضيفًا أن الجهاز الفني حاول فرض أجواءً مغلقة على المعسكر في ظل ضيق الوقت وتولي المدرب فوزي البنزرتي الإدارة الفنية للمنتخب.

وأضاف “الهمالي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عقب المؤتمر الصحفي لمواجهة تونس، غدًا الجمعة، أن الجهاز الفني حفز اللاعبين لتحدي الخصم، موضحا أن البنزرتي معروف عنه خوض التحديات وتحفيز لاعبيه.

وأشار “الهمالي”، إلى أن لاعبي المنتخب في جاهزية تامة لخوض اللقاء، باستثناء غياب أحمد بن علي الذي يعد من العناصر الأساسية، مؤكدًا أن الجهاز الفني نجح في إيجاد البدائل لتعويض غياب “بن علي”.

واختتم “الهمالي”، تصريحاته بأن فوزي البنزرتي على دراية تامة بالمنتخب لتونسي، مضيفًا أن الجهاز الفني أعطى اللاعبين خلفية تامة عن نقاط ضعف المنتخب التونسي.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس غدًا الجمعة، 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى