الرياضة العربية

بالفيديو| الهوني: لم أتوقع المشاركة أمام الإفريقي.. ونتعهد بحسم الدوري أمام الشابة

أكد الدولي الليبي حمدو الهوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي أنه لم يتوقع المشاركة بشكل أساسي في مباراة الفريق الماضية أمام الإفريقي التونسي ببطولة الدوري المحلي.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية أن المباراة الماضية كانت الأولى له مع الفريق عقي عودته من الإصابة، إلا أن إصرار الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني للدفع بالهوني ضمن التشكيلة الأساسية لثقته في قدرات اللاعب وإمكانياته لترجيح كفة الفريق.

 

وكان الترجي قد تعادل سلبيا مع الإفريقي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.

الهوني

وتابع الهوني في تصريحاته أن اللاعبين كانوا يرغبون في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث وحسم بطولة الدوري بشكل رسمي لإدخال البهجة على جماهير الترجي، إلا أن التوفيق لم يحالفهم في تحقيق الفوز.

 

وتعهد اللاعب بتحقيق الفوز خلال المباراة القادمة للفريق ببطولة الدوري من أجل حسم اللقب بشكل رسمي وإسعاد جماهير فريق باب سويقة المتعطشة للبطولة.

ويتلقى الترجي التونسي نظيره هلال الشابة يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 54 نقطة، وفي حال تحقيق الفوز في المباراة سيتوج الفريق بشكل رسمي بلقب الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى