الرياضة العربية

بالفيديو| “الهوني” يقود الترجي لتخطي عقبة الاتحاد المنيستيري والابتعاد بصدارة الدوري التونسي

اد محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني فريقه الترجي التونسي لتخطي عقبة مضيفه فريق الاتحاد المنيستيري الذى يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي المهدي الكوت، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب مصطفى بن جنات ضمن منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري التونسي.

ونجح الهوني في تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريق باب سويقة في الدقيقة 56 من زمن المباراة من متابعة لعرضية البلايلي ليقود فريقه لحصد 3 نقاط مهمة في صراعه للاحتفاظ باللقب المحلي.

بهذه النتيجة يواصل الترجي تصدر جدول ترتيب فرق الدوري التونسي بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة متقدما بفارق 9 نقاط عن الصفاقسي أقرب ملاحقيه قبل 7 جولات على نهاية البطولة، فيما تجمد رصيد المنستيري عند 23 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن الهوني لعب المباراة بشكل أساسي في تشكيلة المدرب التونسي معين الشعباني وقدم لاعبنا الدولي مستوى مميز وساهم مع زملائه في اقتناص الفوز بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى نجح فريق الصفاقسي في تحقيق فوز مهم على مضيفه الملعب بنتيجة 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، فيما تأزمت وضعية الملعب القابسي في المركز الـ11 بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى