الرياضة الليبية

بالفيديو| “الوكواك”: مفاجأة لجماهير النصر خلال أيام

كشف عز الدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية بنادي النصر ، عن مفاجأة للجماهير النصراوية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال “الوكواك”، في تصريحات لحساب ناديه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “سعيد جدا بالنتائج المميزة التي نحققها في كافة الألعاب وبخاصة كرة القدم، لقد اقتربنا من التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، للمرة الأولى في تاريخنا”.

 

وأضاف: “أعد جماهير نادي النصر بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، بلاعبين أفارقة وأحد اللاعبين البرازيليين، حتى نواصل مشوارنا بدور المجموعات بنجاح”.

 

وتسود حالة من السعادة داخل نادي النصر خلال هذه الفترة خاصة مع تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فوزا كبيرا أمام ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت، على ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتطرق “الوكواك”، في حديثه، إلى عقود توريد الأطقم الرياضية التي تم توقيعها خلال الساعات الأخيرة، حيث قال: “لقد وقعنا عقودا مع أحد الشركات الكبرى لتوريد الأطقم الرياضية لكافة الفرق بفئاتها السنية المختلفة وفي جميع الألعاب، وذلك في إطار سعينا إلى تواجد النادي في مصاف الأندية المتطورة والاستمرار في المنافسات بقوة وحصد البطولات المحلية والإفريقية في كافة الألعاب بمختلف فئاتها السنية”.

وتمكنت اللجنة التسييرية للنصر والتي تتمثل في رئيس النادي عز  الدين الوكواك، ونائبه صلاح عبد الدائم، في إتمام التعاقد على توريد جميع الأطقم الرياضية الأساسية والاحتياطية المطلوبة في كافة الألعاب للفرق الأولى فيها، والفئات السنية التابعة لها، ووفقا لهذا العقد سوف توفر الشركة العالمية الفائزة بحقوق التوريد، الأطقم الرياضية الحديثة عالية الجودة قبل نهاية العام الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى