الرياضة العالمية

بالفيديو| بايرن ميونيخ يكتسح ليفركوزن برباعية ويقترب من الاحتفاظ بلقب البوندسليجا

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا ثمينًا على نظيره باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “باي أرينا ” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

أفتتح فريق باير ليفركوزن أهداف المباراة عن طريق، لوكاس نيكولاس ألاريو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، في حين أدرك كينجسلي كوامن هدف التعادل للبافاري في الدقيقة 27 من نفس الشوط.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح بايرن ميونيخ في إحراز هدفي التقدم عن طريق ليون جوريتسكا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 ، ثم عزز سيرجي جنابري بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول الذي انتهى بتأخر ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وخلال الشوط الثاني، نجح البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الرابع للبايرن في الدقيقة 66  من زمن المباراة، ثم سجل ليفركوزن هدف ثاني عن طريق، فلوريان فيرتز، لينتهي اللقاء بفوز البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة، رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده إلى 70 نقطة وبفارق 10 نقاط مؤقتاً عن بوروسيا دورتموند الوصيف وليقترب البافاري خطوة مهمة من الاحتفاظ باللقب، في حين توقف رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 56 في المركز الخامس من جدول البوندسليجا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى