ريميسا لايت

بالفيديو| بداية كارثية لهيجواين بالدورى الأمريكي

فشل الدولى الأرجنتيني، جونزالو هيجواين، فى التعبير عن نفسه بقوة خلال ظهوره الأول مع فريقه الجديد، نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وشهدت المباراة الأولى لهيجواين، مع فريق ميامي والتى كانت أمام فيلادلفيا، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، إهدار اللاعب لركلة جزاء ودخوله فى عراك مع لاعبى الفريق المنافس.

وحصل إنتر ميامي على ركلة جزاء فى الدقيقة 77، تصدى لها هيجوايين، ولكنه أطاح بها فوق العارضة، ليدخل بعدها فى عراك مع لاعبي فريق فيلادلفيا.

 يذكر أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد أعلن بالأسبوع الماضى، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس السابق، في صفقة انتقال حر بعد رحيل اللاعب عن السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم يكشف النادي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، في بيانه، عن مدة عقد اللاعب الأرجنتيني أو التفاصيل المالية للصفقة، وأعلن فقط عن ضمه في صفقة انتقال حر.

تجدر الإشارة، إن إدارة يوفنتوس قد قامت بدفع مبلغ 90 مليون يورو للحصول على هيجواين من نابولي في صيف 2016، وخرج اللاعب معارا إلى كل من في ميلان وتشيلسي في 2018-2019 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى